أخبار مقتطفة

(بلاغ).. الوكالة الحضرية لكلميم تفتتح شباك خاص لخدمة مغاربة العالم

أعلنت الوكالة الحضرية لكلميم وادنون، في بلاغ صادر عنها اليوم عن ترحيبها بمغاربة العالم، وذلك تفعيلا للتوجهات الملكية السامية الرامية إلى العناية بشؤون أفراد الجالية المغربية بالخارج خلال عودتهم الى أرض الوطن لقضاء العطلة الصيفية.

وفي هذا الإطار، أشار البلاغ نفسه إلى سعي الوكالة إلى الرقي المستمر بجودة الخدمات المقدمة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وعملها على اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات.

وذكر البلاغ ذاته، أن هذه الخطوة تهدف إلى ضمان حسن استقبالهم وتسهيل ولوجهم لمختلف الخدمات والاستجابة لمتطلباتهم بالدقة والسرعة المرجوة ، وذلك خلال الفترة الممتدة من 22 يوليوز 2024 إلى غاية 30 غشت 2024.

وكشف البلاغ نفسه، أن الوكالة قامت بتفعيل آلية الشباك الوحيد الخاص بالمغاربة المقيمين بالخارج على صعيد الوكالة طيلة فصل الصيف، بغية الإسراع بمعالجة ملفاتهم وقضاء شؤونهم الادارية.

وبخصوص السهر على التجويد المستمر للخدمات المقدمة لمغاربة العالم، وكذا ظروف استقبالهم وضمان التجاوب الفعلي مع مصالحهم والتعاطي الايجابي مع مشاكلهم، خصصت الوكالة الحضرية فضاء مناسبا لمواكبة هذا المقام وتأثيث أجنحته بمختلف الدعامات والوسائط التواصلية.

جدير بالذكر، أن هذه المبادرة ستشكل فرصة سانحة للتعرف عن قرب على خدمات الوكالة بما فيها الرقمية (e-note, rokhass,chikaya )، والتي يمكن الاطلاع والاستفادة منها عبر الموقع الإلكتروني للوكالة www.augon. ma.

شارك المقال شارك غرد إرسال