أخبار مقتطفة

رئيس لجنة الاستثمار والشراكات بمجلس جهة العيون يستقيل من منصبه لهذا السبب

ذكرت مصادر متطابقة، أن عضو مجلس جهة العيون الساقية الحمراء احمدناه ابيه رئيس لجنة الاستثمار والشراكات بجهة العيون الساقية الحمراء والعضو قام بوضع استقالته، وذلك بسبب ما وصفه “شكلية” المنصب الذي يشغله.

وذكر عضو الجهة المستقيل في رسالة الاستقالة، “يؤسفني أن أتقدم باستقالتي من لجنة الاستثمار والشراكات بجهة العيون الساقية الحمراء، وذلك بعدما تبين وبالملموس أن صفتنا كعضو داخل مجلس الجهة وكرئيس للجنة الاستثمار والشراكات مجرد صفة شكلية لاتعتمد على أي برامج مسطرة أو دوريات عمل أو اجتماعات تخص شؤون اللجنة”.

كما أشارت الاستقالة المذكورة إلى عدم مساهمته في شؤون الجهة، وكذا انعدام برنامج قار للجنة الاستثمار والشراكات والتي شغل منصب رئيس لها ومسؤول عن تسييرها.

وفي سياق متصل أشار حمدناه إلى أن الإستقالة جاءت نتيجة، عدم توفر أي مقاربة تشاركية أو مساهمة في صياغة القرار من داخل الجهة، وهو الأمر الأساسي الذي دفع ممثل حزب جبهة القوى الديمقراطية بمجلس جهة العيون إلى التنحي عن منصبه

تجدر الإشارة إلى أن، جهة العيون الساقية الحمراء يعيش جملة من الصراعات السياسية الخفية التي سرعان ما تفجرت مع مرور الوقت وظهرت إلى الرأي العام المحلي والوطني.

شارك المقال شارك غرد إرسال