أخبار مقتطفة

القنصل العام لمملكة البحرين بالعيون يشارك في الاحتفال بالذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية

شاركت القنصلية العامة لمملكة البحرين بالعيون، أسرة القوات المسلحة الملكية المغربية احتفالاتها المخلدة للذكرى 68 لتأسيسها، والتي جرى تنظيم مراسيمها بنادي الضباط بالعيون يوم أمس الثلاثاء 14 ماي الجاري.

وفي هذا الإطار، حضر سعادة القنصل العام السيد محمد راشد محمد الجودر القنصل العام لمملكة البحرين، الاحتفالية التي ترأسها قائد قطاع الساقية الحمراء العسكرية الجنرال عبد الكريم زاوي.

كما حضر هذا الاحتفالية،والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات، وعامل إقليم بوجدور، والعامل المكلف بالتنسيق مع بعثة المينورسو، والقناصلة المعتمدين في مدينة العيون، وكذا رؤساء المصالح الأمنية، و بعض منتخبي الجهة.

وفي سياق متصل، تأتي مشاركة القنصلية العامة لمملكة البحرين بمدينة العيون، في إطار يطبعه الحرص على إبراز وتعزيز روابط الأخوة والصداقة التاريخية التي تربط بين المملكتين البحرينية والمغربية.

جدير بالذكر، أن هذه الذكرى شكلت فرصة سانحة لاستحضار التضحيات الجسيمة التي قدمتها القوات المسلحة الملكية منذ تأسيسها بتاريخ 14 مايو 1956، وكذا تفانيها في الدفاع عن أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه، وحماية حياة المواطنين وصحتهم وممتلكاتهم، تحت القيادة الحكيمة للقائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

شارك المقال شارك غرد إرسال