أخبار مقتطفة

القنصل العام للبحرين بالعيون يشارك بالذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

شاركت القنصلبة العامة لمملكة البحرين، ممثلة في السيد محمد راشد محمد الجودر قنصل عام مملكة البحرين في مدينة العيون بالمملكة المغربية، بمراسيم الاحتفالات المخلدة للذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، بقصر المؤتمرات.

وفي هذا السياق، ترأس الاحتفالية بالنيابة عن والي أمن العيون، نائب والي الأمن لجهة العيون الساقية الحمراء الحبيب الطيابي، وبحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات، ونائب رئيس الجهة بلاهي، إلى جانب حضور رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، وكذا رؤساء المصالح الأمنية، والقناصلة العامين المعتمدين في مدينة العيون.

وتأتي مشاركة القنصلية العامة لمملكة البحرين بمدينة العيون، في إطار حرصها الشديد على مشاركة المملكة المغربية وشعبها على أفراحها وأعيادها الوطنية، فضلا عن سعيها الدائم إلى إبراز وتعزيز روابط الأخوة والصداقة التاريخية بين البلدين.

تجدر الإشارة، إلى أن الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، كانت مناسبة للوقوف على ما تقدمه المديرية من تفاني في الدفاع عن أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه، وحماية حياة المواطنين وضمان الاستقرار الأمني والاجتماعي للبلاد.

شارك المقال شارك غرد إرسال