أخبار مقتطفة

العيون.. شركة “INWI” خدمات رديئة وأحد زبنائها يدعو المغاربة لمقاطعتها

يشتكي زبناء بمدينة العيون سوء تعامل شركة إينوي، وذلك بسبب عدم مبالاة العاملين في الشركة بالمشاكل التقنية التي تواجه زبنائها في هذا الجانب، واستمرار معاناتهم رغم وجود عقدة تربطهم بالشركة.

وفي هذا الإطار، أكد الزبون سيدي اسباعي، أنه “ظل ينتظر قرابة عشرة أيام قدوم الفريق التقني لتركيب إشتراك جديد في خدمة “FIBRE OPTIQUE”، وفي كل مرة يتلقى فيها موعدا لتركيب الجهاز وانطلاق الخدمة، يتفاجئ بالمماطلة من جديد وعدم الرد أحيانا على طلبه، مبرزا أن الحالة استمرت منذ تاريخ 01 شتنبر الجاري إلى غاية التاسع منه نفس الشهر”.

في ذات السياق، أضاف المتحدث في تصريحه لجريدة “الصحراء ديسك”، أن “شركة إينوي تواصلت معه عبر أحد مستخدميها، والأخير أكد سبب التأخير ناتج عن خطأ في رقم الهاتف المسجل بالعقدة التي تحمل الرقم (CTR- 69956126)، وقد تم تصحيح الخطأ على أن يأتي الفريق التقني صباح اليوم الموالي أو مساء نفس اليوم، وهو ما لم يحدث مرة أخرى”.

وأوضح الزبون ذاته، أن تعامل شركة إينوي معه ” لا يمكن تفسيره خارج نطاق الاستهتار وسوء معاملة زبنائها، ولا يعكس احترافية الشركة وجودة الخدمات التي تظهرها الشركة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، كما وجه الدعوة لساكنة الصحراء المغربية، وعموم المواطنين المغاربة من أجل مقاطعة هذه الشركة”.

جدير بالذكر، أن عددا كبيرا من المواطنين عبروا عن استيائهم من خدمات شركة إينوي بمختلف مدن الأقاليم الجنوبية للمملكة، كما أنهم ينصحون بعدم ولوج خدمات إينوي لرداءة الصبيب وسوء معاملة مسؤوليها مع مشاكل الزبناء.

شارك المقال شارك غرد إرسال