أخبار مقتطفة

العيون.. زبائن “لارام” مستاؤون من خدمات المكتب الوطني للمطارات

يشتكي المسافرون على متن الخطوط الملكية المغربية (لارام) من ضعف وسوء الخدمات التي يقدمها المكتب الوطني للمطارات (ONDA)، وخاصة الرحلات المسائية القادمة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه مطار الحسن الأول بالعيون.

وفي هذا الإطار، أوضح أحد المسافرين على متن الرحلة رقم “AT1412” القادمة مساء أمس الخميس 22 فبراير من الدرا البيضاء، أن العشرات من المسافرين كانوا مستائين من طول المدة الزمنية التي قضوها أثناء انتظار استلام أمتعهم.

المصدر ذاته وفي تصريح خص به “الصحراء ديسك”، أكد أن “المدة التي ظل فيها واقفا وهو ينتظر استلام حقيبة أمتعته تجازوت 40 دقيقة، واستغرب من “كل هذا الوقت المستغرق في مطار يستقبل رحلة مسائية واحدة”، كما أنه “وقت طويل جدا مقارنة مع مطار محمد الخامس الدولي الذي يستقبل ملايين المسافرين”.

وفي سياق متصل، تساءل المصرح نفسه، عن مدى ضمان المطتب الوطني للمطارات بمطار الحسن الأول لجودة الخدمات المقدمة للشركات وللمسافرين طبقا للمعايير الدولية؛ باعتباره محورا من المحاور الأساسية التي تعتمد عليها (ONDA).

جدير بالذكر، أن مطار الحسن الأول لا يمتلك مقومات التنمية الضرورية والتي تستجيب للتحولات التكنولوجية المستمرة التي يعرفها هذا القطاع، فمتى يواكب المكتب الوطني للمطارات مسار التنمية التي تشهدها أقاليمنا الجنوبية.

شارك المقال شارك غرد إرسال