أخبار مقتطفة

هل تحل شركة نظافة جديدة مكان “OZONE LAAYOUNE”؟

استياء كبير من سوء تدبير قطاع النظافة بمدينة العيون، والذي تحظى بتفويض تدبيره شركة النظافة “OZONE LAAYOUNE”، لمالكها ومسيرها عزيز البدراوي الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، هذا الأخير الموقوف والمتابع من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بسبب صفقات مشبوهة في قطاع النظافة بجماعة بن سليمان.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر خاص لجريدة “الصحراء الديسك”، أن مجلس جماعة العيون يدرس إمكانية إنهاء العقد الذي كان يربط الجماعة مع شركة “OZONE LAAYOUNE”، والترتيب للتعاقد مع شركة نظافة جديدة.

كما أضاف المصدر نفسه، أن أنظار المجلس تتجه نحو شركة نظافة في ملكية يوسف أحيزون نجل عبد السلام أحيزون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة اتصالات المغرب ورئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وأحدث يوسف أحيزون في 21 يوليوز 2022 شركة تحمل إسم “Arma Environnement Rabat” تابعة لشركته القابضة “Arma”، والتي تنشط في العديد من القطاعات بما في ذلك جمع النفايات المنزلية والإضاءة العامة.

جدير بالذكر، أن شركة “OZONE LAAYOUNE” التزمت باستخدام أسطول ضخم يضم حاويات متعددة الأشكال والأحجام، وشاحنات غسل للحاويات وأخرى ضاغطة كهربائية، وشاحنات لجمع النفايات، وتجهيزات أخرى حديثة ومتطورة، لم يعد لكثير منها أثر، بعد أن عرضتها الشركة لوسائل الإعلام في ساحة المشور خلال سنة 2021.

شارك المقال شارك غرد إرسال