أخبار مقتطفة

فرحة هيستيرية للاعبات تونسيات أثناء قرار استمرارهم في البطولة الإفريقية لكرة اليد المنظمة بالصحراء المغربية

تراجع الاتحاد التونسي لكرة اليد عن قراره دعوة فريق الجمعية الرياضية النسائية بالساحل لكرة اليد للانسحاب من البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد، والتي انطلقت بتاريخ 10 من أكتوبر الجاري في مدينة العيون، عاصمة الصحراء المغربية.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر خاص من البعثة التونسية، أن قرار مختلف مكونات البعثة من أطر إدارية وتقنية ولاعبات، غير راضين ومستائين من قرار الإتحاد التونسي للعبة، مشيدين في الوقت نفسه بالنجاح التنظيمي للبطولة من طرف السلطات المحلية، وكذا حسن الاستقبال الذي حظي به المنتخب منذ بداية وصوله إلى مدينة العيون.

وأضاف المصدر ذاته، أن قرار الإتحاد التونسي، جاء نتيجة مشاكل لم يفصح عنها بين اتحاد بلده و الكونفيدرالية الإفريقية لكرة اليد، مضيفا أنها أفضت إلى قرار الانسحاب قبل أن يتدخل رئيس الفريق التونسي لحل المشاكل وضمان استمرار الفرق في البطولة.

وفي سياق متصل، كان من المقرر أن يغادر الفريق التونسي مدينة العيون مساء اليوم بناء على قرار الانسحاب، قبل أن يقوم الإتحاد التونسي بالتراجع عن هذا القرار ومواصلة البطولة القارية، وهو ما تلقته اللاعبات والطاقم التقني بفرحة شديدة، حسب الفيديو المتداول في المواقع المحلية.

جدير بالذكر، أن فريق الساحل التونسي ضمن مقعده في الدور الثاني من لبطولة، بعد تمكنه من الانتصار في مبارتين على التوالي، ويرتقب أن يلعب مباراته الأخيرة في دور المجموعات في تمام الساعة الحماسة من مساء اليوم الاثنين 14 أكتوبر الجاري.

شارك المقال شارك غرد إرسال