أخبار مقتطفة

المنامة.. سفير المغر ب لدى البحرين يستقبل القنصل العام البحريني بالعيون

استقبل مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين بمقر السفارة صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري محمد راشد محمد الجودر القنصل العام لمملكة البحرين في مدينة آلعيون بالمملكة المغربية.

وفي هذا الإطار، يأتي هذا الاستقبال كتجسيد لعمق العلاقات الأخوية التى تربط البلدين الشقيقين، كما تم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، وما تشهده تلك العلاقات من تطور ونماء بما يحقق المصالح المشتركة.

وخلال هذا اللقاء، أكد القنصل العام البحريني على أهمية “علاقات التعاون التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقية، وما تشهده هذه العلاقات من تطور على مستوى الشراكات الاستراتيجية، وما يوليه البلدان من حرص على الرقي بمستويات التعاون إلى الآفاق التي تلبي التطلعات المشتركة بينهما.

وفي ذات السياق، عبر السفير المغربي عن شكره وامتنانه للزيارة الأخوية، مؤكدا على أهمية العمل المشترك والتعاون المستمر بين البلدين في شتى المجالات.

تجدر الإشارة إلى أنه، وفي نهاية اللقاء أهدى القنصل العام للبحرين بالعيون كبرى حواضر الصحراء المغربية لسعادة السفير مصطفى بنخيي درعا تذكاريا، وذلك تعبيرا منه عن أهمية التعاون الدائم بينهما في سبيل تعزيز العلاقات الأخوية بين المملكتين البحرينية والمغربية.

شارك المقال شارك غرد إرسال