أخبار مقتطفة

الحنفي العدلي يعتذر للزميل محمد حبادي عن الإساءة التي تعرض لها من مسؤول في المكتب الجامعي

في خطوة نبيلة من رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد السيد الحنفي العدلي، قام زوال اليوم بتقديم اعتذار نيابة عن مكتب الجامعة بخصوص واقعة الاعتداء اللفظي والجسدي الذي تعرض له مدير نشر حباذي محمد، من طرف الكاتب العام للجامعة.

وفي هذا الإطار، طلب رئيس الجامعة الملكية عقد اجتماع مستعجل مع الزملاء في مكتب الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، حيث حضره نيابة عن الفيدرالية المعني بالأمر حبادي محمد مدير نشر صحراء أوريخنال، وعضو المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف ملعين الحافظ، وسيدي السباعي رئيس فرع الفيدرالية بجهة العيون الساقية الحمراء.

وتعود تفاصيل واقعة الاعتداء على الزميل حبادي محمد خلال مقابلة النادي النسوي النواصر وبيوكس النيجيري، أين قام المسؤول المذكور بكيل وابل من السب والشتم المصحوب باعتداء جسدي في حق مدير نشر صحراء أوريخنال.

وفي سياق متصل، أشاد الحنفي العدلي بالعمل المهني والصحفي الذي تقوم به وسائل الاعلام الجهوية في هذه البطولة المنظمة بعاصمة الصحراء المغربية، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

كما أشار إلى، أن المكتب الجامعي يجمع المعطيات الكاملة حول الموضوع، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة ووفق ما يتتاسب مع سمعة المكتب المسير لهكذا تظاهرات، وتسيير الإدراة وعلاقاتها مع المؤسسات ومن ضمنها الإعلام.

شارك المقال شارك غرد إرسال