أخبار مقتطفة

تجديد الثقة للمرة الثانية في الشاب علي بيدا مرشحا وحيدا لرئاسة فريق شباب المسيرة.

بعد فتح لجنة تصريف الأعمال باب إيداع لوائح الترشيح لرئاسة فريق شباب المسيرة الرياضي، للمرة الثانية تواليا المقرر يوم 12/09/2024، وذلك بعد تأجيل الجمع العام السابق الذي كان من المقرر انعقاده في 28 من شهر غشت الجاري.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر خاص، إن هذه العملية أسفرت عن ” تقديم لائحة وحيدة يقودها رجل الأعمال الشاب علي بيدا، هذا الأخير الذي تقدم بملف ترشحه القانوني، والذي يضم 12 مترشح من أصل الأعضاء 19.

كما كشف ذات المصدر، أن الأعضاء 19 يرتقب أن يصوتوا على المكتب الجديد للفريق خلال الجمع العام العادي الذي سيتم عقده بتاريخ 12 شتنبر الجاري، بعد ما تم تأجيله سلفا لأسباب غير مفهومة.

وفي سياق متصل، يتساءل الشارع الرياضي بمدينة العيون وخاصة مناصري ومحبي شباب المسيرة الرياضي بعد هذا الترشيح الثاني الذي تقدم به علي  بيدا، وذلك بخصوص ما إذا كان سيتم تأجيل الجمع العام مرة أخرى بعد حسم علي بيدا لأغلبية المنخرطين له.

وفي هذا الصدد، تطرح أيضا علامات استفهام بشأن موقف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذا ما تم اللجوء مرة أخرى إلى أسلوب التأجيل، وكذا موقف السلطات المحلية من هذا الخرق القانوني بصفتها شريكا وفاعلا في العملية التنظيمية لهذا القطاع.

جدير بالذكر، أن استمرار هذا الفريق الذي يعتبر رائدا لكرة القدم في الأقاليم الجنوبية في حالة التخبط والعشوائىة، أمر لا يتماشى مع صورة الرياضة الوطنية وما حققته من إنجازات تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

شارك المقال شارك غرد إرسال